-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إليك 3 حيل رائعة إن طبقتها على هاتفك ستتمكن من شحنه في مدة قصيرة جداً

شحن الهاتف أصبح من الأمور الذي نستعمله بشكل يومي في حياتنا ، ولكن العائق الوحيد الذي يعيق شحن الهاتف وهو الوقت أو المدة المستغرقة فالكثير من الهواتف تشحن في زمن مرتفع جداا ، لذالك اليك اليوم 3 حيل رائعة ان طبقتها على هاتفك ستجعل من مدة شحنه اقصر.



أولا تشغيل وضع الطيران



فأول شيء يجب عليك فعله عند وضع هاتفك في الشاحن هو تشغيل مود الطيران او Airplane mode ، فكما نعلم جميعاً ان هذا المود يستهلك نسبة قليلة جداً البطارية ويعمل على الحفاظ عليها ، وبالتالى سيسرع من عملية شحنك للهاتف الخاص بك بشكل ممتاز وسريع جداً ، دائما تذكر عندما تضع هاتفك في الشاحن وتريد ان يشحن في وقتٍ قصير فشغل وضع الطيران لتقوم بذالك.

ثانياً. هذا الشيء خطير جداً وأتكلم بشكل جدي هنا



العديد من الأشخاص يستعملون هواتفهم أثناء عملية الشحن وهذا الذي لا ينتبه له الأشخاص الآخرين ، فعندما تستعمل هاتفك أثناء الشحن ستعطل نسبة الشحن بالإضافة الى اضرار كبيرة جداا في البطارية مع إمكانيات خطيرة هنا نتكلم عن إرتفاع درجة الحرارة وربما ينفجر الهاتف ، لا تدري ماذا يمكن ان يحدث.

ثالثاً وأخيراً. إستخدام شاحن أصلي



فكما نعلم أصدقائي انه بإمكانكم إقتناء شاحن من اي مكان لكنه ليس أصلي 100% بل بالتأكيد سيأتي مزيف ، وبالتالى فيجب عليك الحذر في اختيار الشاحن المناسب لهاتفك وأنصحك دائماً بإختيار الشاحن الذي يأتي مع الهاتف بشكل كبير جداا.

إذا قمت بعمل كل هاته الطرق بطريقة صحيحة ، فصدقني ستلاحظ ان البطارية اصبحت تشحن في مدة اقصر من الأيام السابقة التي لم تكن تستعمل فيها هاته الطرق.

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016