-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أفضل موقع للحصول على صور عالية الجودة مجاناً وبدون حقوق

Visual Hunt هو موقع مدهش للحصول على صور رائعة بجودة عالية بحيث يمكنك إستخدامها في إنشاء صور مصغرة لواضيعك او لفيديوهاتك على اليوتيوب ، وهذه الصور التي يمنحها لك الموقع خالية من الحقوق الملكية.

طريقة تحميل الصور من الموقع هي سهلة للغاية بحيث كل ما عليك فعله هو الدخول إليه وستقوم بكتابة الصورة التي ترغب بالحصول عليها في خانة Start Searching وسيعرض عليك الموقع العديد من الصور بجودة عالية وبدون حقوق ويتم جلب هذه الصور من جميع أنحاء الويب وتضعها في واجهة سهلة الاستخدام كما أنه يتم وضع علامات على جميع الصور حسب الفئة أو النوع ، الطبيعة، الحيوانات، أجهزة الكمبيوتر وغيرها.

بعد أن تختار الصورة تريد ترغب بها ستقوم بالضغط على زر Download Free لتجد الصورة على جهازك أو ان كنت تريدها من اجل مدونتك يمكنك نسخ الكود التضمين لإضافة الصورة الى الموضوع بسرعة وبسهولة.

خدمة Visual Hunt هي بكل تأكيد رائعة وأفضل من المواقع المدفوعة مثل موقع shutterstock الذي يبيع الصورة الواحدة بمبلغ ضخم جداً. 
رابط موقع Visual Hunt

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016