-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

موقع غريب جدا يقدم لك خدمة معنوية مفيدة

موقع  The Nicest Place on the Inernetهو من اغرب المواقع الموجودة على الانترنت حيث يقدم هذا الموقع لزواره خدمة لا يمكن الاستفادة منها بشكل ملموس بل يمكن الاستفادة منها بشكل معنوي، وهذه الخدمة هي مخصصة للأشخاص الذين يشعرون بالوحدة او يحتاجون للحنان.
C:\Users\marouane\Desktop\-5-1024x484.png
حيث يقدم الموقع لزواره حضن أو عناق ،وذلك عبر مجموعة من الفيديوهات لأشخاص  يعانقون الكاميرا على اساس أنهم يعانقون الشخص الذي يشاهدهم ، بدون ان تحتوي على أي كلام أو أي شيء من هذا القبيل بل هي  مجرد فيديوهات لأشخاص يبتسمون ثم يعانقون الكاميرا.
C:\Users\marouane\Desktop\Screenshot_6-5-1024x471.png
فاذا كنت تشعر بالحزن وتحتاج اشخاصا يرسلون لك مشاعر الحب و يواسونك فيمكنك زيارة الموقع عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة والحصول قبل و عناق افتراضي مجانا كما يمكنك ايضا ان تشارك في الموقع عبر تصوير نفسك و إرفاق فيديو ليراه الأشخاص الآخرون حول لعالم.
رابط موقع The Nicest Place on the Inernet

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016