-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تعرف على هذا البرنامج الرائع قفل سطح مكتب الحاسوب بواسطة النمط

من الخاصيات الجميلة التي يتميز بها الهواتف الذكية هي خاصية القفل عن طريق تحديد النمط، حيث يمكن فتح الهاتف بواسطة تحديد خطوط عبر نقاط معينة، ولكن هل فكرت في اضافة خاصية القفل عن طريق تحديد النمط، وهل هذا ممكن،نعم هذا ممكن وابسط مما تصور حيث مكنك ذلك عبر استعمال برنامج يدعى Locker9 .
C:\Users\marouane\Desktop\أفضلأنظمةالتشغيل مع مختلف ألعاب الفيديو والتي جب عليك تثبيتها وإليك روابط تحميله.png
فبرنامج Locker 9 يتيح لك إمكانية قفل شاشة سطح المكتب عن طريق خاصية تحديد النمط كما هو معروف في الهواتف الذكية، وبالتالي لن يتمكن اي شخص من فتح قفل حاسوبك الا اذا كان يعرف النمط، واما طريقة استعماله فهي بسيطة للغاية حيث ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج من الرابط الموجود اسفل التدوينة و تنصيبه ثم بعد فتحه ستظهر لك الواجهة الرئيسة للبرنامج كما هو مبين في الصورة .
C:\Users\marouane\Desktop\Screenshot_14-4 (1).png
ويمكنك من خلالها تحديد النمط الذي تريده عبر الفارة ، وتحديد الوقت الذي سيتم فيه اغلاق الحاسوب تلقائيا على سبيل المثال 5 دقائق ثم بعد ذلك قم باختيار كلمة سر احتياطية يمكنك استخدامها في حالة نسيان النمط.
C:\Users\marouane\Desktop\Screenshot_15-3.png
كما يمكنك تغيير الخلفية  وشكل النمط وذلك عبر  الضغط على زر Background image واختيار الشكل الذي يعجبك، وبالتالي  عندما سيتم اغلاق حاسوبك سيطلب منك تحديد النمط و التي يتم التحكم فيها من خلال الفأرة.
رابط تحميل البرنامج

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016