-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

حصري:هل تستخدم الفيس بوك؟اليك ثلاث إضافات جهنمية ستغير شكل الردود الفعلية فى الفيس بوك الى ردود فعل خرافية و مميزة

لاشك انك مللت من شكل الردود الفعلية او ايقونات الإعجاب فى الفيس بوك،سواء فى التطبيق الرسمي او صفحة الويب،و هذا الملل ناتج عن الروتين الممل للفيس بوك،لكن لا تذهب بعيدا ،سنشارك معك اليوم 3 ملحقات او إضافات لكروم ستغير شكل الردود الفعلية الى اشكال رائعة و مميزة.

1-إضافة  react your way:

تتميز هذه الإضافة بميلها الشديد الى الشخصيات المشهورة،يكفى ان تقوم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم و لا تنسى تحديث الصفحة و ستتغير تلقائيا الردود الفعلية فى الفيس بوك و ستظهر لك بعض الشخصيات المشهورة و المضحكة مكان تلك الردود التعبيرية الكلاسيكية.
2-إضافة reaction packs:

سبق و تطرقنا لهذه الإضافة سابقا،يمكنكم الرجوع الى التدوينة هنا ،بإختصار شديد تسمح لك هذه الإضافة عند تثبيتها بتغيير ردود الأفعال الى ردود مميزة و كثيرة يمكنك تثبيتها من خلال الإضافة،تحتوي الإضافة على مجموعة من ردود الفعل كترامب و بعض الردود الفعلية اللطيفة الأخري يمكنك تثبيتها من خلال الإضافة نفسها.
3-إضافة say nope:

إذا كنت من محبي الأفلام الكرتونية فلا تتردد فى تثبيت هذه الإضافة الجميلة،حيث تحتوي لك هذه الأخيرة على مجموعة من الشخصيات الكرتونية التي ادعوك لإكتشافها بنفسك.
رابط تحميل إضافة:react your way
رابط تحميل إضافة:reaction packs
رابط تحميل إضافة:say nope

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016