-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2018 مهكرة آخر اصدار | DREAM LEAGUE  SOCCER مهكرة 2018

كلنا يعرف لعبة كرة القدم الشهيرة دريم ليج سوكر DREAM LEAGUE SOCCER والتي تعرف بالاختصارDLS 18  وبنسخة السنة الحالية 2018، وهذه النسخة التي قمنا بتوفيرها لكم هي النسخة المهكرة والأخيرة من اللعبة الشهيرة كما أني سأقدم الطريقة الصحيحة لطريقة تثبيتها على كل هواتف الأندرويد بكل سهولة.
دريم ليج سوكر مهكرة 2018 

اللعبة تتميز بوجود آخر الانتقالات ضمنها كما ستنبهر بالجرافيك العالي والخرافي الذي تقدمه، بالإضافة إلى تحكم مميز باللعب. اللعبة حجمها لا يتعدى 70 ميجابايت وفي نهاية هذه التدوينة ستجدون رابط تحميل ملفapk  وكذلك ملف  OBBالخاص باللعبة المهكرة. اللعبة تعمل هواتف أنظمة الأندرويد بدءاً من الإصدار 4 وما فوق.
تحميل لعبة DLS 18 مهكرة

ستجد بعد تحميل اللعبة بأنها تحاكي الواقع بشكل كبير، ومن خلال لعب اللعبة ستتمكن من المشاركة في البطولات العالمية وشراء وبيع اللاعبين كما ستتمكن من وضع التكتيك الذي تفضله لفريقك واختيار تشكيلتك المناسبة. النسخة المهكرة التي ستحملها ستجد فيها النقود لا نهائية ويمكنك من خلالها شراء أغلى اللاعبين الموجودين في اللعبة وكذلك بناء ملعبك الخاص والأمر الأهم هو أنك ستستطيع لعب اللعبة بدون الحاجة لاتصال أنترنت.
تحميل DREAM LEAGUE  SOCCER مهكرة

أما بخصوص طريقة تثبيت اللعبة فبعد تحميل الملفات الخاصة بها وتثبيتها على هاتفك الأندرويد ستقوم بنقل المجلد الموجود في ملف OBB بعد فك الصغط عنه إلى المسار android/obb الموجود ضمن هاتفك، ومن ثم قم بنقل المجلد الموجود في ملف DATA المضغوط إلى android/data وبعدها قم بتشغيل اللعبة لتتمتع بأجمل لعبة كرة قدم.
تحميل ملف APK
تحميل ملفات  OBB 

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016