-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

هل تمتلك هاتف ضعيف ! إذاً إليك أفضل 5 ألعاب مميزة بحجم صغير للأندرويد والأيفون !

أغلب الألعاب الرهيبة والمتميزة الموجودة في متجر جوجل بلاي دائما ما نتفاجيء بحجمها الضخم والرهيب لكن مارأيكم في لعبة مميزة حجمها 36 ميجا أو حتى 4 ميجا ! حيث سأقدم في هذه التدوينة أفضل 5 ألعاب رهيبة ومتميزة والأمر الجيد هنا أنها خفيفة.
افضل العاب 2018


أولًا : Daddy Was A Thief

افضل لعبة لعام 2018

في هذه اللعبة ستُمَثل دور لص تمكن من الدخول إلى خرانة البنك بسبب الحماية الشيء الذي يفتح لك المجال لسرقة كل الأموال أمامك لكن الأمر ليس بهذه السهولة طبعاً ففي طريقك ستواجه الكثير من العقبات كأشعة الليزر المُمِيتة ورجال الشرطة ...الخ مايميز اللعبة هي سهولة التحكم بالبطل بحيث كل الحركات التي يجب عليك إستعمالها هي تحريك إصبعك للأعلى وإنرالها للأسفل من أجل النزول للأسفل وحجم اللعبة لا يتجاوز 48 ميجا.

تحميل اللعبة

للأندرويد
للأي أو أس


ثانيًا : Dead in the Box

افضل لعبة قتال 2018

أنت هنا في مهمة عسكرية خطيرة لمقاتلة الزومبي وحماية المدينة من المخلوقات السريعة الإنتشار ، ستكون مجهزاُ بكل ما تحتاجه من أسلحة، بنادق، دروع الحماية بالإضافة إلى المهارات والتدريب التكتيكي الذي ستتعمله أثناء تقدمك في اللعبة وكل هذا في سبع بيئات لعب فريدة من نوعها ، اللعبة تتميز أيضاً بطرق لعب مختلفة ومتنوعة ومع كل هذه المميزات فاللعبة لا تتجاوز 34 ميجا.

تحميل اللعبة

للأندرويد
للأي أو أس


ثالثًا : Dr. Driving

افضل لعبة استراتيجية 2018

تجمع هذه اللعبة بين ثلاثة أنواع من الألعاب وهي المحاكات، السيارات والألعاب الخفيفة فمن خلال هذه اللعبة يجب على اللاعب أن يسوق السيارة بشكل جيد وسط شارع مزدحم بالمعيقات والهدف هو أن تصل بسرعة وسلام إلى المكان المحدد عبر تتبع السهم ، اللعبة جميلة جداً و حملها من متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون مستخدم وحجمها لا يتجاوز 9 ميجا.

تحميل اللعبة

للأندرويد
للأي أو أس


رابعًا : Infinity Loop

افضل لعبة للألغاز 2018 سوديكو

وهي لعبة ألغاز تتميز بطابعها الغامض والممتع في نفس الوقت بحيث يجب عليك أن تربط جميع الخطوط والزوايا فيما بينهم مكوناً بذلك شكلا مغلقا متكاملا ، ما أعجبني في اللعبة هو عدد المراحل أللا متناهي كما أنها تمكن لاعبها من تخفيف التوتر وإرخاء عقله كما يدعي مطور اللعبة ، الجميل أيضا أنها مجانية بالكامل على أندرويد وأي أو أس وحجمها لايتجاوز 4 ميجا.

تحميل اللعبة

للأندرويد
للأي أو أس


خامسًا : Pocket rally lite

افضل لعبة سباق 2018

أول ما أثارني في هذه اللعبة هو الجرافيكس العالي رغم حجمها الصغير الذي لايتجاوز 43 ميجا، هي عبارة عن لعبة سباق سيارات يمكنك لعبها بطريقتين ، الطريقة الأولي وهي السابق الإنفرادي والطريقة الثانية والتي هي عبارة عن بينك وبين سيارة أخري وسواء إخترت الطريقة الأولى أو الثانية فسيكون نمط اللعب عبارة عن مراحل وبطبيعة الحال كلما تقدمت في اللعبة كلما فتح لك الجمال لإختيار بيئات سباقات جديدة للعب فيها.

تحميل اللعبة

للأندرويد
للأي أو أس

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016