-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

صدقني أنك لن تستعمل أي تطبيق آخر إلا هذا التطبيق للتعديل صورك الخاصة بإحترافية وبسهولة مطلقة

تعددت التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور لهواتف الأندرويد وتعددت معها الأنواع والجودة التي تقدمها لك التطبيقات ، واليوم سأقدم لكم تطبيق أكثر من رهيب للتعديل على صورك بإحترافية تامة وبسهولة مطلقة.

أول شيء صديقي يجب عليك تحميل تطبيق LightX Photo Editor & Photo Effects وستجد رابط تحميله أسفل هذه التدوينة أول ما تفتح التطبيق ستظهر لك الواجهة الأمامية والتي يجب عليك هناك وبطبيعة الحال إختيار الصورة التي تريد العمل عليها وصدقني في الأخير ستحصل على نتيجة أكثر من خرافية.

بعد إختيار الصورة يجب عليك الضغط على الأيقونة أسفل الشاشة لكي تفتح قائمة الأدوات ، هناك حيث ستجد خاصية بعض الفلاتر الإحترافية والجملية ، أنت تختار الفلتر الذي يعجبك ويتوافق مع صورتك ، القائمة تحتوي جميع الأدوات الخاصة بالمصممين حيث يمكنك إضافة txt بمختلف الأشكال مع الألوان والتأثيرات المتميزة.

كما يمكنك إضافة أيضاً ألوان خرافية وإحترافية من خلال خاصية الmix هناك حيث ستحصل على ألوان ممتازة وجيدة جداً في صورتك والتي تعطيها نوعاً من الإبداع ، التطبيق يحتوي على عدد كبير من الأدوات الجميلة والمفيدة والتي أتمني أن تكتشفها بنفسك عندما تقوم بتحميل تطبيق LightX Photo Editor & Photo Effects على هاتفك الأندرويد.
رابط تحميل التطبيق : LightX Photo Editor & Photo Effects

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016