-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

هذا التطبيق الخرافي يجب أن يكون في هاتفك

العديد منا يستعمل تطبيق اليوتيوب والفيس بوك وفي نفس الوقت يتصفح مواقع وعبر تطبيق المتصفح ، لكن مارأيك في إستعمال المتصفح وإستعمال الفيس بوك أو اليوتيوب معاً أو أي تطبيق آخر ! أنا متأكد أنك ستقول "نعم" واليوم سأقدم لكم تطبيق جديد يسمح لك بتصفح أي موقع على الإنترنت مع إمكانية إستعمال أي تطبيق آخر بسهولة تامة.

هذا التطبيق يدعي floating browser حيث يسمح لك هذا التطبيق الرهيب والمتيز جداً بتصفح الإنترنت على شكل نافذة منبثقة وذالك لكي تتمكن من إستخدام تطبيق آخر عندما تتصفح الإنترنت وأنا اري أن هذا التطبيق يستحق 5 نجوم وبطبيعة الحال ستجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة فأول ما يتم تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد تفتحه وهنا عليك إستعماله بشكل عادي وكأنك تستخدم أي متصفح آخر.

ولكن في حال أردت أن تستعمل المتصفح على شكل نافذة منبثقة فالأمر في غاية السهولة حيث كل ما عليك عمله هو الضغط على تلك النقاط التي ستجدها في اعلى يمين التطبيق ومن ثم تنقر على الإختيار الثاني .... وبهذه الطريقة سيتم عمل نافذة منبثقة ويمكنك تصفح أي موقع بينما تستعمل تطبيق الواتساب أو اليوتيوب أو الفيس بوك وغيرها من التطبيقات الأخري.

التطبيق رهيب جداً وأنا متأكد أنه سيعحبك عندما تجربه ولن تتمكن من التخلص منه من على هاتفك الذكي ولا تنسي أن تشاركنا رأيك حول هذا التطبيق الرائع.
رابط تحميل التطبيق : floating browser

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016