-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل لعبة gta v online على هاتفك الأندرويد بحجم صغير وبجرافيك خيالي ! سيصدمك

قام أحد المطورين بتطوير لعبة جديدة لأجهزة الأندرويد وسماها gta v online وهي نسخة شبيهة بلعبة gta v online على pc لكن بحجم خفيف جداً وهي شبيهة بجرافيك لعبة gangastar.

اللعبة تشتغل على جميع الهواتف الضعيفة والمتوسطة والقوية فحجمها 60MB فقط وتشتغل على اصدار أندرويد 4 ومافوق ويمكنك لعبها أما أونلاين أو أوفلاين حقاً هاته اللعبة رهيبة فهي تتوفر على خاصية اللعب الجماعي Multiplayer مما يعني أنك لن تمل من لعبها وستجدون رابط تحميلها أسفل هذه التدوينة ، بعدما تتفتحها ستطلب منك كتابة إسمك وبعد ذالك ستفتح لك الواجهة الثانية.

حيث ما عليك سوي الضغط على خيار Offline Single Player ثم تختار أحد المستويات وستفتح لك اللعبة.

وفي حالة كنت ترغب باللعب الجماعي يكفي أن تختار local Multiplayer وبطبيعة الحال يمكن أن لا تشتغل معك خاصية اللعب الجماعي لأنها لازالت جديدة لذا أدعوكم لتجربة هاته اللعبة الرهيبة والمتميزة على هواتفكم.
رابط تحميل اللعبة : gta v online

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016