-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أسهل طريقة على وجه الأرض لإستخراج الصور من ملفات الوورد والأكسل

الكل يبحث عن طريقة لإستخراج الصور من ملفات الوورد بسهولة ، وبالطبع هناك الكثير من الطرق لعمل ذالك لكنها لا تعطيك نتائج رائعة وأنا أقصد إستخراج الصور بجودة عالية ، لكني عثرت على خيللة رهيبة ومميزة أستخدمها شخصياً لإستخراج الصور من.  ملفات word بسهولة مطلقة وبجودتها الأصلية واالكاملة ، تعرف عليها معي من خلال هذه التدوينة.

الحيلة سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص كان عملها ، أول شيء ستقوم به هو التوجه إلى ملف الورد الذي ترغب بإستخراج منه الصور ، والآن قم بالضغط على الملف وتغيير نوعه من docx إلى zip وهذه الحيلة تشتغل حتى على الهواتف.

بعد ذالك سيعطيك ملف وورد على شكل ملف مضغوط، تقوم بفتحه ثم سيعطيك مجموعة من المجلدات نحن مايهمنا هو مجلد word وعندما تفتحه ستجد بداخله مجموعة من المجلدات لكن المجلد الذي نبحث عنه هو مجلد media حيث بعد أن تفتح هذا المجلد ستجد بداخله الصورة بجودة عالية ويمكنك إستخراجها.

كما رايت صديقي بهذه الحيلة السريعة والسهلة يمكنك إستخراج الصور من ملفات الوورد ، وهذه الحيلة تعمل على ملفات Excel.

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016