-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل تطبيق onlog

غالبا، هناك علامات وأحاسيس تخبرك بأن حبيبتك تقوم بخيانتك. وخصوصا، في عهد التكنولوجيا الحديثة التي سهلت من عملية الخيانة وزادت نسبة العلاقات خارج إطار الزواج مقارنة بالزمن الماضي حين لم توجد منصات التواصل الاجتماعي.
إذن، هل يبدو هذا مألوفا؟ هل أنت قلق من أن تكون حبيبتك تخونك؟ إذا نعم، فهذا هو الوقت المناسب لتحصل على برمجية تجسس تمكنك من مراقبة هاتفها.
تجسس واتساب

مميزات مشهورة لبرمجية التجسس:
  1. التجسس على الواتس آب: سيمكنك تطبيق التجسس من قراءة رسائل الواتس آب الصادرة والواردة للهاتف المستهدف، بالإضافة لبيانات المرسل.
  2. التجسس على فيسبوك: سيساعدك التطبيق على قراءة رسائل الفيسبوك التي تبادلها الهاتف المستهدف مع الهواتف الأخرى.
  3. التجسس على إنستغرام: سيساعدك التطبيق على تعقب كل نشاطات الهاتف المستهدف سواء كان من نوع أندرويد أو آيفون.
  4. التجسس على سناب شات: سيساعدك تطبيق  on log على الحصول على بيانات سناب شات المخزنة في الهاتف المستهدف. 
  5. مراقبة استخدام الانترنت: يمكنك من خلال تطبيق تجسس واحد رؤية جميع مواقع الانترنت التي قام مستخدم الهاتف المستهدف بزيارتها.
  6. رؤية ملفات الوسائط المتعددة: ستوفر لك برمجية مراقبة الهاتف إمكانية الوصول لملفات الوسائط المتعددة المخزنة على الهاتف، ففي كل مرة يقوم المستخدم بالتقاط صور أو سيلفي، سيتم إبلاغك على حسابك بعد بعض الوقت
  7. تعقب موقع GPS: هل حبيبتك عالقة حقا في زحمة المواصلات أم أنها في المقهى تمضي وقتا مع حبيبها الجديد؟ اكتشف الإجابة باستخدام برمجية تجسس.
  8. مراقبة المكالمات: سيمكنك تطبيق التجسس من مراقبة المكالمات الصادرة والواردة بالإضافة للتاريخ والوقت.
  9. غير قابل للتعقب 100%: تعد معظم تطبيقات التجسس على الهواتف الخلوية بسرية تامة 100%، مما يعني بأن الشخص المستهدف لن يعرف أبدا بأنه يتم تعقب هاتفه من خلال تطبيق التجسس؛ وذلك لأنه لا يظهر بين أيقونات الهاتف ولا من ضمن الإشعارات.

أخيرا
إذا كنت تبحث عن شيء يلبي حاجاتك الحالية بمراقبة شخص ما ضمن حدود نقودك، فإن خيارك الأفضل هو تطبيق  on log ؛ حيث أنه بوفر عددا من المميزات الجيدة والمساعدات التقنية في أي وقت وأي مكان.

 رابط تحميل تطبيق On log

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. انا معتابعك من زمن طويل ولم أحصل على الربط ولا تطبيق فقط اريد التطبيق كل اتجساس ع شخص وحده كي يكون ضميرا مرتاح من فضلك

    ردحذف
  2. لك انتو كزابين كتير

    ردحذف
  3. كس اختك اخو قحبة وكس اختيكون كلكن

    ردحذف
  4. وين البرنامج بتاعةة او ارابط بتاع البرنامج التجسس لم احصل على شي

    ردحذف
  5. رقم ١ نكت امك في طيز ٢ نكت امك في الكس٣نكت امك في الفم

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016