-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل برنامج picsart مهكر 2018 | picsart مهكر

من منا لا يعرف تطبيق PicsArt والذي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور وتعديلها مع إمكانية الكتابة عليها إن لم يكن أفضل تطبيق في هذا المجال على الإطلاق، هذا التطبيق الذي وصل إلى أكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي الرسمي فقط مع تقييم يصل إلى 4.5، وفي هذا الموضوع سأقدم لكم النسخة الأأخيرة من التطبيق مهكرة وجاهزة للتحميل وفيها كل شيء مفتوح وبشكل مجاني.
تحميل برنامج picsart مهكر 2018

التطبيق كما يعرف الجميع في الكثير من الميزات ومن أهم ميزات هذه النسخة المهكرة هي القدرة على إضافة أي خطوط عربية بكل سهولة لاستخدامها ضمن التطبيق والكتابة بها على صورك بشكل أنيق ومميز، بالإضافة إلى وجود كل أدوات تحرير الصور التي ستحتاجها من أدوات القص واللصق بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الفلاتر وإطارات الصور والكثير والكثير من الأدوات الرائعة التي ستجعل التطبيق تحفة بالفعل.
Picsart مهكر آخر تحديث

التطبيق يمتلك نفس الميزة المتواجدة عل تطبيق الأنستجرام ألا وهي خاصية المرشحات حيث بنقرة واحدة يمكن أن تضيف أي مرشح فوق الصورة، وهو الأمر الذي سيضفي جمالية كبيرة لصورك خلال لحظات. كما أنك بعد الانتهاء من التعديل على الصورة يمكنك أن تقوم بمشاركتها بشكل مباشر من خلال التطبيق على الشبكات الاجتماعية المعروفة كالفيسبوك، وتويتر، وفليكر وغيرها.
تحميل تطبيق picsart مهكر

التطبيق بنسخته المهكرة يحتوي على الكثير من الملصقات التي يمكن استخدامها على صورك، كما أنه جميع الخطوط في التطبيق مفتوحة وبشكل مجاني، بالإضافة إلى أن كل خصائص التطبيق الأخرى مفتوحة بدون أن تدفع أي سنت.
رابط تحميل :Picsart مهكر

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016