-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

اليك افضل 5 العاب لزيادة الذكاء للأندرويد و الآيفون | العاب قياس الذكاء 2018

تقول دراسات ان العاب الذكاء تخفف من التوتر و القلق ،تحارب الأمراض و تساهم في رفع معدل الذكاء لكافة الأعمار .
اليك افضل 5 العاب ذكاء مميزة للآندرويد و الآيفون (ios) لن اندم على استخدامها

اولا :لعبة triple town

هي من اقدم العاب الألغاز في هذه القائمة و مازالت تعد واحدة من افضلها ،و تنطوي هذه اللعبة على بناء مدينة من خلال مطابقة الأشجار و المنازل لإنشاء نسخة اكبر،حقا هي لعبة تستحق التجربة.
رابط تحميل: لعبة triple town للأندرويد
رابط تحميل : لعبة triple town للآيفون

ثانيا: لعبة does not commute
لعبة الغاز ذكية للسائقين المتهورين ،المستويات الاولى بسيطة عليك القيادة من المكان "ا" الى المكان "ب" و لكن مع اضافة كل سيارة جديدة يصبح التحدي اصعب، مما يفرض عليك المزيد من الحذر و التخطيط الدقيق هذه اللعبة متاحة للتحميل مجانا على جوجل بلاي و آب ستور، ما الذي تنتظره حملها الآن !
رابط تحميل لعبة does not commute للأندرويد
رابط تحميل لعبة does not commute للآيفون

ثالثا : لعبة Dots
و تحمل اسم لعبة التوصيل و هي لعبة خفيفة لطيفة ،فكرتها توصيل الدوائر الملونة مع بعضها البعض بشكل متسلسل و عليك توصيل اكبر عدد من الدوائر بحركة واحدة و تسجيل اكبر عدد من النقاط ، ستبدأ اللعبة بشكل سهل لتحفيزك ثم تبدأ الصعوبة تدريجيا ،لعبة مميزة للإستراحة اثناء العمل او بين المحاضرات.
رابط تحميل لعبة Dots للأندرويد
رابط تحميل لعبة Dots للآيفون

رابعا : cut the rope 2
الهدف الرئيسي من اللعبة هو ايصال الحلوى للكائن الأخضر الصغير ،المميز في هذه اللعبة انه سيكون لديك ثلاث تحديات مختلفة في كل مستوى ،و اول تحدي منها عادة ما يتطلب منك الحصول على 3 نجوم و انت تحضر الحلوى لهذا الكائن الصغير في حين ان باقي التحديات ستتغير كثيرا، اللعبة تقدم 200 مستوى و 3 تحديات في كل منهم و هو ما يعني ان لديك ما لا يقل عن 600 مستوى .
رابط تحميل لعبة cut the rope 2 للأندرويد
رابط تحميل لعبة cut the rope 2 للآيفون


خامسا و اخيرا :best friends
قصة اللعبة تحكي عن مخلوقات غريبة تعيش في مساحات خضراء على ارض مبهرة في سلام و طمئنينة حتى اتى ذلك اليوم الذي وقع فيه نيزك بالقرب من ارضهم و خرج منه حلزون اسود و الذي دمر قريتهم للأسف ،و عليك ان تساعدهم في استعادة ارضهم الرائعة و ترتيب الفواكه و الخضروات كما يُطلب منك و حينها سيتم توجيه ضربة للحلزون تضعف قوته و لكن احذر فهو يمتلك اسلحة فتاكة للغاية.
رابط تحميل  لعبة best friends للأندرويد
رابط تحميل  لعبة best friends للآيفون

انتهينا من عرض افضل 5 العاب ذكاء و شاركنا معكم روابط تحميلها و الجميل ان كل هذه الألعاب مجانية و من اجل استمرار هذه السلسلة لا تنسو مشاركة التدوينة مع اصدقائكم عبر الوسائل الإجتماعية.

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016