-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل تطبيق مومنت كام الصيني لتحويل صورتك الى صورة كاريكاتيرية رائعة | MomentCam

أجهزة الأندرويد اصبحت تستخدم لأغراض اكثر من الدردشة او الإتصال بالإنترنت فمع متجر جوجل أصبح هذا النظام واحدة من الأنظمة الخارقة ومع هذا التطبيق الصيني المدهش الذي سأشرحه لكم اليوم سيصبح هاتفك مميز وأنا متأكد انك ستشكرني عليه.

مما لا شك أن تطبيقات التعديل على الصور او جعلها صور كرتونية هي واحدة من التطبيقات الشائعة على متجر بلاي ، واليوم جلبت لكم تطبيق مذهل جداً وهو صيني حيث يقوم بتحويل صورك الى صور كاريكاتيرية رائعة واحترافية وذالك بضغطة واحدة جنباً الى جنب التطبيق يتوفر على العديد من المميزات ونذكر منها ميزة تحويل صورتك إلى ايموتيكون أو ما يعرف بالرموز التعبيرية الجد شيقة و المثيرة جدا للإهتمام سواء كانت متحركة أو ثابتة وكذالك بإمكانك إنشاء ملصق خاص بك بطريقة بسيطة وسهلة ، أنا حقاً اجد التطبيق جد مذهل وخرافي ، أول ما تحمل التطبيق على هاتفك من الرابط الذي ستجدونه أسفل هذه التدوينة تفتحه ثم تقوم بإختيار أحد هذه الخيارات.

وبعدها سيطلب منك أن تختار الصورة التي ترغب بتحويلها ويمكنك أخذ صورة مباشرةً من خلال الكاميرا في حال لم يتوفر لديك صورة في الإستيديو.

بعدما تختار الصورة ستقوم بوضع تلك العلامات الثلاثة في مكانها الصحيح وهي العينين والشفاه ومباشرةً عندما تقوم بهذه الخطوة تختار الفئة العمرية وسيعطيك الصورة الكاريكاتيرية لشخصيتك.

ويمكنك التعديل على الصورة المتحولة مثل حجم الشعر أو ملامح الوجه او الذقن وغيرها ، كذالك يمكنك عمل مشاركة للصورة على مواقع التواصل الإجتماعي او حفظها على هاتفك وذالك من خلال النقر على زر المشاركة.
رابط تحميل التطبيق : MomentCam

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016