-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

حل مشكلة الذاكرة غير كافية والحصول على مساحة 1000 جيجا مجاناً في هاتفك الاندرويد

حل مشكلة امتلاء الذاكرة الداخلية للهاتف او ذاكرة التخزين 
دخلت الى هذه التدوينة بغرض حل المشكلة اللعينة التي يعاني منها مستخدمي الهواتف المحمولة الا وهي امتلاء الذاكرة ، واليوم سوف أقدم حل لهذه المشكلة من خلال تطبيق flickr الذي يوفر لك مساحة تخزينية بسعة 1000 جيجا.
حل مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف للأندرويد و الآيفون 

  • حل مشكلة لا توجد مساحة كافية للأندرويد و الآيفون و احصل على 1000 غيغابايت gb مجانا كذاكرة تخزينية مهداة 
سيعجبك بدون ادنى شك :
تحميل لعبة الحوت الأزرق
افضل طريقة لتحميل الصور المصغرة للفيديوهات من اليوتوب
افضل 5 العاب خفيفة و صغيرة الحجم للأندرويد و الآيفون
تطبيق يحول صوتك الى اغاني 2018
تحميل لعبة fts 2019
مما لاشك بأن هاتفك مليء بالصور والفيديوهات التي تأخذ مساحة كبيرة جداً من الذاكرة التخزينية الخاصة بهاتفك ، ولهذا تطبيق flickr هنا ليحل هذه المشكلة حيث يمكنك رفع عليه كل الصور والفيديوهات الخاصة بك على المساحة التخزينية الخاصة بالتطبيق وبعدها يمكنك حذفها من على جهازك الاندرويد وهكذا ستوفر عليك مساحة ضخمة جداً ، التطبيق سهل الإستخدام اول ما تحمله تفتحه وتضغط على Get started.

ثم بعد ذالك ستقوم بإنشاء حساب جديد في التطبيق ولاتنسى ان تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني في خانة Email لأنه سيتم ارسال كود تحقق الى البريد ، المهم بعد الإنتهاء تنقر على Continue ، بعد توصلك بالكود ستقوم بإدخاله وسيتم انشاء الحساب، بعدما يفتح لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ستنتقل الى خانة الحساب وتنقر على هذه النقاط وتختار auto uploadr.

ستقوم بتفعيل الخيار auto-uploadr والتأشير على هذا الإختيار cellular/wifi كما هو ظاهر أمامكم في الشاشة.

وذالك لكي يقوم التطبيق برفع كل الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك الى التطبيق مباشرةً وبدون تدخل منك ، ويمكنك ايضاً رفع الصور بالطريقة اليدوية من خلال تبويب الكاميرا.

بعدما يرفع التطبيق صورك على المساحة التخزينية 1000Gb يمكنك حذفها من على جهازك لتوفير مساحة.
رابط تحميل تطبيق flickr

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016