-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

كيفية معرفة كلمة سر شبكات الواي فاي والحصول على كلمة السر مع برنامج wAirCut بديل wifislax


  • معرفة كلمات سر شبكات الواي فاي أصبح مطلب الجميع بالأخص الذين يبحثون عن الانترنت المجاني. وسأشرح لكم من خلال هذه التدوينة طريقة مذهلة وسهلة للغاية للحصول على باسوورد اي واي فاي من خلال حاسوبك فقط ، اما بالنسبة لمستخدمي الاندرويد فهناك العديد من التطبيقات في متجر بلاي للحصول على كلمة سر الواي فاي.


لا تفوت هذه المواضيع:
تحميل لعبة asphlet 9 للأندرويد و الآيفون 
حل مشكلة تم حذف هذه الرسالة في الواتساب 
تحميل صانع قصص فتيات القوة

على اي هذا البرنامج يدعي wAirCut وهو سهل الإستخدام سهل جداا جدااا ، حيث بعدما تقوم بتحميله وتثبيته على حاسوبك ستفتحه وستضغط على كلمة Scan في أعلى البرنامج لكي يقوم بالبحث عن شبكات الواي فاي.

بعدما يجلب البرنامج الشبكات المتاحة ستقوم بالنقر على الشبكة التي ترغب بإختراقها وتضغط على خيار pixie Dust بالأسفل ليبدأ البرنامج بالعملية.

وخلال دقيقة او أقل سيعطيك كلمة الخاصة بتلك الشبكة التي اخترتها ويمكنك الإتصال بها ، كل هذا من خلال برنامج صغير على حاسوبك ولاتنسى تثبيت برنامج JumpStart فهو يساعد على الإختراق.
رابط تحميل برنامج JumpStart
رابط تحميل برنامج wAirCut

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016