-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

افضل 5 طرق تمكنك من استغلال تطبيق “واتس آب” بصورة عملية

تطبيق “واتس آب” للمحادثات يملك العديد من الإمكانات التي تتيح للمستخدم التحكم فيه بالصورة التي يريدها وبالطريقة التي يحتاج إليها، ولكن القليلون فقط من يعلمون تلك التقنيات التي تمكنهم من ذلك، في هذا الموضوع سنعرض أفضل 5 طرق تمكنك من استغلال تطبيق “واتس آب”  بصورة عملية وتوفر لك الوقت :


1 بإمكانك أن تنقل محادثاتك القديمة على هاتفك الجديد :
إذا كنت تستعمل “الواتس آب” على جهاز معين، وأردت أن تنتقل لإستخدام هاتف آخر، فهنالك إمكانية أن تقوم بنقل المحادثات القديمة على هاتفك الجديد، وسيتعين عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة.
أدخل كارت الذاكرة في جهازك القديم، ثم ادخل على تطبيق “واتس آب” وتوجه إلى قائمة الضبط، واختر “Chats” ، ثم”Chat back up” ، بعدها قم بنزع كارت الذاكرة، وقم بتركيبه في الجهاز الآخر الذي ترغب في نقل المحادثات عليه، وقم بتحميل تطبيق الواتس آب عليه، وسوف يقوم بطريقه تلقائية بالوصول إلى المحادثات المسجلة وسيقوم بنقلها إلى التطبيق الجديد.

2 بإمكانك أن تُظهر الإشعارات على الشاشة الرئيسية :
هنالك إمكانية أن ترى إشعارات “الواتس آب” بالرسائل الجديدة على صفحتك الرئيسية أو على خلفية أي تطبيق تعمل عليه وأنت تستخدم واتس “آب ويب”، وذلك باتباع الخطوات التالية :
حمل تطبيق ” whatsApp web on PC”، وبعدها  أدخل على التطبيق وتوجه إلى ضبط التطبيق، ستجد اختيار إشعارات، وقم بالتأكد من أن إشعارات سطح المكتب تم تفعيلها، وستظهر لك الإشعارات في خلفية كل البرامج التي تعمل عليها.


3 بإمكانك أن تراسل أكثر من شخص في نفس الوقت دون أن يدركوا ذلك :
تستطيع أن تراسل أكثر من شخص في نفس الوقت من خلال إنشاء مجموعات المحادثات، ولكن أن تحادث أكثر من شخص في نفس الوقت دون أن يعلموا هم ذلك ولا يدركوا أنك تتحدث معهم جميعا في نفس الوقت هو أمر مختلف.
يمكنك تحقيق ذلك عبر إنشاء “برود كاست” وهى تقنية توفرها “واتس آب” لكل المستخدمين، ادخل على “option”  ثم “New Broadcast” وقم بإدخال كل جهات الاتصال التي ترغب في مراسلتها في نفس الوقت، ثم اضغط على إنشاء”Create”  واكتب الرسالة التي تريد توجيهها للجميع، وانتظر ردودهم عليها.


4 بإمكانك أن تتخلص من إزعاج مجموعات المحادثات :
يتعرض الكثير من المستخدمين للإزعاج بسبب استقبال رسائل على تطبيق واتس آب من مجموعات المحادثات التي تتكون من عدد من الأصدقاء أو الزملاء، ويضطروا في كثير من الأحيان إلى غلق الإنترنت كليا أو وضع الهاتف على نظام الصامت، في حين أن هناك طريقة بسيطة يمكنهم اتباعها دون عناء.
عليهم فقط الدخول على التطبيق والتوجه إلى المجموعة التي تزعجهم ويرغبون في جعل صوت إشعاراتها صامتا سواء لمدة معينة أو دائما، ثم يضغطوا على زر الضبط الموجود في أعلى يمين الشاشة، وسيظهر لهم اختيار “صامت”.


5 بإمكانك أن تعمل أيقونات مختصرة لمن تحادثهم باستمرار :
غالبا ما يوجد أشخاص تحادثهم طوال الوقت وتتواصل معهم باستمرار، وبدلا أن تضطر في كل مرة أن تقوم بفتح تطبيق واتس آب لمحادثتهم، يمكنك أن تعمل أيقونة على شاشة هاتفك الرئيسية للشخص الذي تحادثه كثيرا، حيث سيمُكنك محادثته بشكل مباشر بمجرد الضغط على الأيقونة الخاصة به.
افتح التطبيق واضغط ضغطة مطولة على صورة الشخص الذي ترغب في عمل أيقونه مختصرة للمحادثة معه، وستظهر لك قائمة اختيارات، اختر “Add Conversation shortcut” ، وفى نفس اللحظة ستخرج أيقونة بها صورة الشخص على صفحتك الرئيسية وتكون جاهز لبدء المحادثة.

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016