-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

ميزة خرافية ينتظرها عشاق اليوتيوب في التحديث القادم


اليوتيوب هو ثاني اكبر محرك بحث بعد محرك بحث جوجل ، والي جانب هذة المرتبة إلي ان يوتيوب يفتقد إلي ميزات مهمة مثل تشغيل الفيديوهات في الخلفية وكذلك تحميل الفيديو بشكل مباشر او حتي مشاركة الفيديوهات للاصدقاء علي اليوتيوب . 

ومع وجود هذة المشاكل فأن شركة جوجل المالكة تعمل علي حل هذة المشاكل بأستمرار ومع كل تحديث نلاحظ ذلك ، ومن المتوقع اطلاق تحديث جديد لتطبيق يوتيوب علي نظامي ابل واندرويد ،  ويجلب التحديث الجديد مجموعة من المميزات التي ينتظرها الجميع اهمها تبادل ومشاركة الفيديوهات والرسائل من داخل تطبيق يوتيوب نفسة . 
جميعنا نعرف ان ميزة المحادثات التي توجد في عدد كبير من التطبيقات لا توجد في تطبيق يوتيوب ، وعلي ما يبدو ان شركة جوجل سوف توفر هذة الميزة إلي تطبيق يوتيوب ، ولكنها حتي الان غير متوفرة . 
التحديث الجديد الذي سوف يتم إطلاقة علي انظمة ابل واندرويد يمكنك من المحادثة مع الاصدقاء وتبادل الفيديوهات بدون الحاجة إلي الخروج من التطبيق ، وذلك من خلال الضغط علي زر Share الموجود مع الفيديوهات وعلي الفور سوف يتم فتح تبويب لاختيار احد الاصدقاء او مجموعة لمشاركة الفيديو معهم ، كما يمكنك من خلال هذة التبويبة ارسال الرسائل ورموز الايموجي دون الحاجة إلي الخروج من التطبيق . 
حتي الان لم يتم إدراج هذا التحديث علي متجر جوجل بلاي ، ولكن المؤكد انه تم وصول هذا التحديث إلي بعض المستخدمين ومن المتوقع إطلاقة في وقت قريب . 

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016