-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إذا طبقت هذه الطرق ستربح مئات الدولارات شهريا و بدون جهد كبير


في تقرير نشره موقع “ذا فيري بيست توب تين” تم طرح قائمة من الاقتراحات التي تمكن الأشخاص من جني الأموال دون الحاجة للخروج من المنزل، يدخل فيها استثمار الموهبة الذاتية والقدرة على إدارة الوقت فقط.

وهذه الإقتراحات تتضمن 5 طرق كالتالي :

الطريقة الأولى
تنفيذ خدمات مصغرة
توجد عدة مواقع على الإنترنت في العالم توفر إمكانية لأي شخص من أجل تنفيذ مهام صغيرة على الأنترنت كالترجمة والتصميم والتحرير مقابل مبلغ معين، وغالبا ما تكون هناك مدة مُحددة قصيرة لإنهاء المهمة “نصف ساعة مثلا” لأن المهام تكون سهلة نسبيا ويمكن تنفيذ الكثير منها وبالتالي ربح أموال أكثر.
من بين أشهر المواقع :

مواقع اجنبية :
MicroJobs – Like Fiverr
Buy and Sell Online Services for $4 – Fourerr
Freelancers & Micro Workers offering Online Micro Jobs from $5 to $50 – Gigbucks
www.justafive.com
www.gigme5.com
www.ffiver.com
I-Will-Do.com
gigswood.com
www.tenyt.com

مواقع عربية :
موقع خدمات –www.khedamat.com/
موقع خمسات-   khamsat.com
موقع اي خدمة – ikhedmah.com
موقع خمسة خمسة – 5amsa5amsa.com


الطريقة الثانية
بيع المنتجات
تسمح لك عدة مواقع ببيع منتجات واستثمار أموالك في البيع والشراء دون الحاجة لمغادرة سريرك
أشهر المواقع :
www.alibaba.com
eBay.com
amazon.com
أو مواقع محلية حسب البلد.

الطريقة الثالثة :
التحرير والنشر
تحرير المواد والتدوين وصناعة المحتوى عبر الإنترنت قد يصير مصدرا جيد لربح المال كلما كانت قاعدة الجمهور المستهدف كبيرة.
سواء تعلق ذلك بصناعة مقاطع على اليوتوب أو صناعة محتوى كتابي صحفي أو إبداعي، في السنوات الأخيرة عمدت المؤسسات الكبرى إلى توظيف أشخاص عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تواجدهم في المكتب الرسمية، فمثلا صحيفة “هافنغتون بوست” العالمية لديها حاليا مُحررون يعملون من منازلهم.


الطريقة الرابعة
أستاذ لغة لأشخاص أجانب
هناك عدة أفراد حول العالم يرغبون بتعلّم لغتك العربية لأسباب مختلفة، منهم الكبار والأطفال، فإذا كنت تملك دراية جيدة باللغة العربية أو أي لغة أخرى، وتملك وسائل بيداغوجية لكيفية تعليم اللغة للآخرين بشكل مبسط، يمكنك استغلال ذلك وجني الأموال من المنزل بملغ يصل لـ30 دولار للساعة الواحدة.
يمكنك العمل إما بشكل مستقل مع الطلاب عبر برامج مثل “السكايب” أو تعتمد على مواقع محددة توفر عليك مجهود البحث عن طلاب، أبرزها :
italki.com
tutorabc.com
verbalplanet.com

الطريقة الخامسة
شراء أسماء النطاقات
أسهل طريقة على الإطلاق لربح الأموال هي أن تتوقع أسماء نطاقات بشكل ذكي على أساس أنها ستنجح في المستقبل، ثم تقوم ببيعها لاحقا.
على سبيل المثال إسم النطاق www.fb.com اشترته شركة فيسبوك من شخص بمبلغ 8.5 مليون دولار ، فقط لأنه حصل عليه وسجله بإسمه في وقت سابق قبل أن تنجح شركة فيسبوك.

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016