-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

احصل على رابط مباشر لأي برنامج او تطبيق مع هذا الموقع العربي الرهيب

في الكثير من الأحيان، قد ترغب في تحميل  لعبة أو برنامج فتستغرق ساعات في البحث عن رابط التحميل، وما يزعجنا غالبا هو أن بعض المواقع تستغل رغبتنا في البحث لصالحها ماديا، حيث ما إن تتوجه للموقع وتنتظر ل10 ثوان يتم إعادة تحميل الصفحة وتضغط على رابط التحميل ثم تتفاجأ بثلاثة نوافذ منبثقة، وفي بعض الاحيان تجد ان الملف الذي حملته غير شغال.
C:\Users\MAROUANE\Desktop\Captur01.png
ولحل هذه المشكلة قام مجموعة من الشباب العربي بتطوير موقع يحمل اسم اطلب كوم، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع ان تطلب رابط مباشر لأي برنامج او لعبة سواء للحاسوب او لهاتفك الاندرويد وسيتم الرد عليك خلال ساعات، واذا اردت تجربة الامر يمكنك الولوج للموقع من الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم النقر على زر اطلب برسالة او يمكنك البحث في الموقع عن الروابط التي تم تجهيزها مسبقا.
C:\Users\MAROUANE\Desktop\Capture01.PNG
ثم تقوم بعد ذلك بكتابة اسم اللعبة أو البرنامج مع اضافة بعض المعلومات هل تريده برابط واحد او مقسم لأجزاء في حالة كان حجمه كبير جدا و نوع نظام التشغيل بالنسبة للحاسوب او هل تريدها كاملة مع الداتا الخاصة بها او مهكرة بالنسبة للهواتف ، ثم ستنتظر لساعات قليلة الى ان يتم الرد عليك برابط مباشر  ومضغوط وخالي من الفيروسات  .
C:\Users\MAROUANE\Desktop\Capture.PNG
مع العلم ان موقع اطلب كوم هو الموقع الأول من نوعه في العالم العربي والأجنبي الذي يقدم لك خدمة اطلب برسالة لروابط التحميل.
رابط موقع اطلب كوم

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016