-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إليك أفضل 5 ألعاب رهيبة بجرافيك خيالي بحجم صغير جداً للأندرويد والأيفون

قدمت لكم في موضوع سابق أفضل 5 ألعاب خفيفة للهواتف الضعيفة برسوميات رهيبة  للغاية وكانت بعنوان " هل تمتلك هاتف ضعيف ! إذاً إليك أفضل 5 ألعاب مميزة بحجم صغير للأندرويد والأيفون ! " ونكمل معكم هذه السلسة مع جزء ثاني وسنقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 5 ألعاب خفيفة لهواتف الأندرويد والأيفون.


لعبة read basketball


إذا كنت من محبي رياضة كرة السلة فننصحك بتجربة هذه اللعبة ، عند تحميلك للعبة من المرة الأولي يجب عليك إختيار طريقة اللعب الإنفرادي وعند جمع عدد متواضع من النقاط عندها يمكنك اللعب بشكل أولاين مع أصدقائك ولاعبين آخرين بحيث يجب عليك أن تحصل على نقاط أكثر من خصمك لكي تفوز عليه فطبعاً دون أن ننسي أن كل إنتصاراتك تأخذ بعين الإعتبار في قسم الإنجازات غير هذا فاللعبة تمكنك من اللعب ب6 أنماط مختلفة بالإضافة إلى أنه يمكن تخصيص بطلك كيفما تريد لا من ناحية الملابس ولا من ناحية تعبير الوجه ولون الشعر وما إلى ذالك ، اللعبة مجانية على متجر جوجل بلاي وآب ستور وحجمها لا يتجاوز 42 ميجابايت.

تحميل للأندرويد أو للأيفون

<div class="break"></div>



لعبة : Tennis 3D


تمكنك اللعبة هنا من إختيار بطلك أوبطلتك من عالم التنيس لتخوض بها مباريات رائعة سِواء عادية أو حتى داخل البطولات اللعبة تجمع بين السرعة وسهولة التحكم بحيث كل ما عليك فعله لتتحكم بالكرة هو سحب يدك إلى الأسفل أو للأعلى ، يميناً أو يساراً بالإضافة الجرافيكس العالي الذي يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة ، ما أعجبني في اللعبة أيضاً هو جمعها أكبر عدد من اللاعبين المتفوقين في اللعبة سواء ذكور أو إناثا في العالم الواقعي ، اللعبة مجانية على أجهزة الأندرويد وحجمها لا يتجاوز 32 ميجا.

تحميل للأندرويد



لعبة : Truck Racer 3D


لعبة محاكات أخري يحاكي من خلالها اللاعب شاحنة من الحجم الكبير في طريق سريع وسط العديد من السيارات التي يجب عليك تجنبها من أجل الوصول إلى هدفك بسلام اللعبة تتميز بسهولة ، تعلم أساسياتها وطريقة لعبها كما أنها تحتوي على شاحنات إضافية ويمكن اللعب بها عن طريق شراءها بالنقاط المحصلة أو حتى طريقة الدفع ، كثرة الإعلانات وهو الشيء الوحيد الذي يعجبني في هذه اللعبة غيرها فهي مجانية ومتاحة على أجهزة الأندرويد والأيفون وحجمها لا يتجاوز 31 ميجا.

تحميل للأندرويد أو للأيفون



لعبة : King of Soccer : Football Rin


إذا كنت من محبي كرة القدم فهذه اللعبة ستكون ممتعة بالنسبة لك ، فكرتها بكل بساطة هو عدم السماح للمدافعين بمنعك من إحراز الهدف وذالك من خلال ثلاثة اسهم ستجدهم اسفل الشاشة ، كلما تقدمت في المراحل زادت قوة المدافعين وزادت صعوبة تجاوزهم الجميل في اللعبة هي المراوغات بالمهارات الرائعة التي يقوم بها البطل ضد المدافعين ، اللعبة مجانية 100% على متجر جوجل بلاي وآب ستور وحجمها لا يتجاوز 48 ميجا.

تحميل للأندرويد أو للأيفون



لعبة : Spebay: Gravity Moto Trials


يركب هنا اللاعب دراجة نارية ليبدأ مغامرة السير فوق العقبات والتلالي الغير صالحة لذالك ، الشيء الذي يجعل الوصول للهدف يتطلب الكثير من الحذر والتركيز للإنتقال إلى المرحلة الموالية ، رسوميات ومشاهد اللعبة المظلمة والغامضة مع التأثيرات الصوتية الرائعة للغاية والطبيعة هي من الأشياء التي أعجبتني في اللعبة وهي مجانية على هواتف الأندرويد والأيفون بحجم 50 ميجا.

تحميل للأندرويد أو للأيفون


عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016