-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

ميزة جديدة وخرافية في قوقل كروم Chrome لتوفر عليك الكثير لا يجب ان تفويتها

الإعلانات المنبثقة ، هذه الإعلانات موجودة في العديد من المواقع وعلى رأسها مواقع مشاهدة الأفلام والمباريات وحتى بعض المدونات فهذه الإعلانات مزعجة لدرجة أنها ترفع الضغط وغالباً تجعلك تكره تصفح الإنترنت ، لذالك فكرت جوجل جيداً وقامت بإضافة ميزة جديدة وخرافية في متصفحها جوجل كروم لمنع الإعلانات وإليكم كيف يمكنكم تفعيلها على هواتفكم للتخلص نهائياً من الإعلانات المنبثقة بدون تطبيقات.

أول خطوة ستقوم بها هي الدخول لمتجر جوجل بلاي وتحميل تطبيق Chrome beta وستجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة ، أول ما تفتح التطبيق تقوم بالسحب على الشاشة من الأعلى للأسفل ثم تضغط على النقط الثلاثة من ثم تختار خيار الإعدادات وبعدها إعدادات المواقع.

ثم ستظهر لك صفحة بها مجموعة من الخيارات والإعدادات لكن كل هاته الخيارات لا تمهمنا بل ما يهمنا هو خيار Ads أو الإعلانات ، تقوم بالدخول إليه وتفعله.

وهكذا صديقي قد تخصلت من الإعلانات المنبثقة المزعجة في المواقع وبإمكانك الآن الإستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والأفلام وتصفح تلك المواقع التي لم يمكن بإمكانك تصفحها بسبب إعلانات المنبثقة.
رابط التحميل : Chrome beta

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016