-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

حول شكل هاتفك إلى سامسونج اس 9 الجديد مع هذا التطبيق المدفوع بالمجان

وأخيراً كشفت سامسونج عن هاتفها الجديد والخارق اس 9 وأخيه الأكبر اس9 بلس ، وأعلم أن الكثير من عشاق سامسونج يرغبون بتجربة شكل الهاتف وكيف يبدو وشكل الأيقونات وغيرها، ولهذا سأقدم لكم اليوم تطبيق جديد ومدفوع يحول هاتفك الأندرويد إلى هاتف سامسونج جالكسي اس9.

هذا التطبيق الرهيب يدعي Galaxy S9 Icon Pack & S9 Theme ولايزال جديداً على متجر جوجل بلاي لكن المشكلة أنه مدفوع لهذا سيتوجب عليك تحميله من الرابط الذي سأضعه لكم أسفل هذه التدوينة ، طبعاً بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته عليك تحميل تطبيق nova launcher الذي سيمكننا من تغعيل Galaxy S9 Icon Pack & S9 Theme على هاتفنا وستجد جميع روابط التحميل بالأسفل ، المهم بعد تحميل التطبيقين تفتح تطبيق Galaxy S9 Icon Pack & S9 Theme وستجد في القائمة الجانبية مجموعة من الأقسام.

ما عليك سوي النقر على قسم Apply ثم تختار تطبيق nova launcher أو أي تطبيق آخر موجود ضمن تلك القائمة لكن يجب ان يكون مثبت على هاتفك.

بعد الضغط على التطبيق الذي سيفعل لنا اللانشر ستنبثق لك نافذة ستضغط على موافق أو حسناً أو ok وبعدها سيتم تفعيل اللانشر في الهاتف الخاص.

يمكنك تخصيص شكل اللانشر وشكل الخلفية والكثير من الأشياء وذالك من خلال إعدادات تطبيق نوعا لانشر Nova Settings.
رابط تحميل تطبيق : Galaxy S9 Icon Pack & S9 Theme
رابط تحميل تطبيق : Nova launcher

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016