-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل لعبة traffic racer مهكرة آخر اصدار | traffic racer مهكرة

تحميل لعبةTraffic Racer  بآخر إصدار مهكرة لهواتف الأندرويد
هذه اللعبة من الألعاب المميزة على هواتف الأندرويد وهي من ألعاب السباقات حيث ستقود سيارتك ضمن طريق سريع ومملوء بحركة مرور لا نهاية لها، ويجب عليك أن تقوم بالابتعاد عن السيارات التي تصادفك في الطريق بعكسك حتى لا تصطدم بها ووقوع الحادث الذي لا مفر منه أبداً.
تحميل traffic racer مهكرة

من خلال اللعبة ستتمكن من أن تختار بين أكثر من 35 سيارة مختلفة وهذه السيارات ستتحكم بها فقط من خلال شاشة هاتفك الذكي، حيث توجد أنواع مختلفة للسيارات فهناك العادية منها وهناك الشاحنات الكبيرة وكذلك عربات النقل ويمكن أن تختار منها ما تشاء.
تنزيل traffic racer مهكرة

ضمن اللعبة هناك عدة أنماط للعب ولكنها تتشابه في الشكل الرئيسي والهدف الذي هو أن تقود بشكل جيد ولا تصطد بالسيارات الأخرى التي تقود بعكس اتجاهك. وتتميز اللعبة أيضاً بأنه يمكنك أن تباري اللاعبين الآخرين للعبة عبر شبكة الأنترنت حيث يمكنك تحطيم الأرقام القياسية التي يسجلها غيرك لتكون أنت أفضل من يلعب اللعبة.
تحميل لعبة traffic racer مهكرة

اللعبة تتميز برسوميات مميزة ووضوح عالي كما أنها تعمل بشكل سلس والتحكم بالسيارة يحاكي الواقع بشكل كبير مع الاحتفاظ بالبساطة، كما أن اللعبة تتوافر على مختلف الظروف الجوية والمناخية وكذلك تتوافر العديد من المناطق الخاصة باللعب مثل الصحاري وضواحي المدن، المهم عليك أن تقوم بجمع أكبر عدد من العملات الموجودة في الطريق.
لعبة  traffic racer مهكرة من الألعاب المميزة على هواتف الأندرويد وينصح بتحميلها من الرابط أدناه حيث نقدم لكم النسخة المهكرة من اللعبة التي فيها كل النقود لا محدودة ويمكن شراء كل السيارات وتطويرها كما تريد.
تحميل النسخة المهكرة من لعبة traffic racer

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016