-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

لعبة ابو خشم اللعبة العربية التي ادهشت الجمهور ،هكذا يبدع العرب || لعبة ابو خشم

دخل العالم طورا جديدا تقدمت فيه الصناعات والمعدات وتطورت وسائل الاتصال والتواصل   فكسرت الحدود وأصبح بالإمكان رؤية كل بقاع هذه المعمورة في مكان واحد،ازدهرت التكنلوجيا وتقنيات التصوير والبث و التلفزة والإنتاج والبرمجة الا الألعاب العربية فإنها مازالت تفتقر للكثير من التطوير.
لعبة ابو خشم

و في السنوات الأخيرة سمعنا عن الكثير من الألعاب عربية التطوير و لكن عند استخدامك لأحدها تعرف ان العرب ما زالوا في البداية ،في هذه التدوينة سنسلط الضوء على لعبة عربية جديدة تدعى ابو خشم فهما هي هذه اللعبة و متى سيتم اطلاقها هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه التدوينة.
تحميل لعبة ابو خشم للأندريد
     

لعبة ابو خشم هي لعبة سعودية و عربية و تتميز بالجرافيك العالي و الثبات و التصميم ثلاثي الأبعاد و يعلب اللاعبون دور ابو خشم الذي سيستيقظ فجأة وسط صحراء قاحلة جرداء،بعدما يستعيد وعيه سيبدأ في جمع معلومات عن المكان المتواجد فيه حتى يستطيع معرفة سبب تواجده في المكان نفسه.
تحميل لعبة ابو خشم للآيفون

و سيلتقي ابو خشم في نهاية المطاف بشخص سيكون احد اصدقائه المميزين و هو شمكان و بعدها سيكتشف كل من ابو خشم و شمكان وجود مؤامرة ضدهما تقودها مجموعة من القطط😂.
تحميل لعبة ابو خشم للحواسيب

حقا هذه اللعبة تجمع ما بين الأكشن و المغامرة و التحديات و قد تم طرح فيديوهين اعلانيين للعبة و عند مشاهدتك لأحدهما ستدرك مدي تميز اللعبة و من المنتظر ان يتم اطلاقها رسميا يوم 23 فبراير 2018
و بحسب رأيي الشخصي فإن لعبة ابو خشم الجديدة ستشكل قفزة نوعية في مجال الألعاب العربية ،ذلك ان كل الألعاب العربية تقريبا ضعيفة جدا من كل النواحي فأين الإبداع؟

تحدث جماهير عريضة في اليوتيوب عن هذه اللعبة مستعرضة مميزاتها من بينها هذا الفيديو الذي ظهر قبل ايام قليلة
و في الجانب الإيجابي تم صدور فيديو الرايلر الخاص باللعبة يمكنكم مشاهدته للإطلاع اكثر على مميزات اللعبة

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016