-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

5 تطبيقات رهيبة وخرافية تساعدك على الإسترخاء والتخلص من التوتر والقلق | للأندرويد والأيفون

الاسترخاء هو نقيض التوتر عدم الاضطراب الانفعالي ، الاستقرار ، القلق ... الخ ، فنجد العديد من الناس ( وقد تكون واحد منهم ) يرقد على سريره لساعات طويلة لكنه لا يكف عن إبداء عدم الاستقرار الحركي والأفكار والصراعات النفسية ...إلخ ولهذا قررت أن أقدم لكم في هذه المقالة أفضل 5 تطبيقات متميزة تساعدك علي الإسترخاء والتخلص من التوتر والحصول علي نوم أكثر راحة ويوم أكثر نشاطاً وصدقني ستشكرني عليها لاحقاً.


1 تطبيق Acupressure: Heal Yourself


هو تطبيق طبي يستخدم في التعرف على أماكن الأعصاب في الجسم وكذالك يساعد في زيادة  إسترخاء العضلات المختلفة من خلال الضغط على تلك النقاط في الصورة أعلاه ، كما أن التطبيق يحتوي على أماكن تعيين نقطة مختلفة في الجسم مع الشرح التفصيلي لتأثير الضغط على كل نقطة لتحسين الحالة النفسية للجسم.

تحميل للأندرويد - للآي او اس  - للويندوز فون



2 تطبيق Headspace – meditation


هو تطبيق آخر يساعد المستخدمين في تعلم كيفية إستخدام التأمل في تحسين الحالة العقلية والذهنية من خلال برامج تدريبية بسيطة لمدة 10 دقائق يومياً ، ويساعد التأمل في التخلص من الضغط العصبي والحالة النفسية والمزاجية للإنسان بالإضافة إلى نوم أكثر راحة ويوم أكثر نشاطاً ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة التقدم في البرنامج مع الأصدقاء والمنافسة فيما بينكم.

تحميل للأندرويد - للآي او اس



 3تطبيق What's Up


تطبيق يساعد المستخدم في التخلص من الحالة المزاجية السيئة والتفكير السلبي من خلال التعرف على التصرفات المسببة لهذا الأمر والتوقف عنها ويقوم المستخدم بإدخال حالته اليومية بصفة مستمرة لمتابعة التطور وتحسين سلوكيات التصرف بصورة إيجابية دائماً مع وجود تمارين تنفس مختلفة تساعد في الإسترخاء والتخلص من الضغط والغضب.

تحميل للأندرويد - للآي او اس



4 تطبيق White Noise Free


هو تطبيق يتيح امكانية الإستماع لأصوات وموسيقي معروفة بإسم الضوضاء البيضاء وهي أصوات وموسيقي من الطبيعة تساعد في الإسترخاء والنوم بالإضافة إلى أنها تساعدك في الإنعزال عن الضوضاء الصاخبة في العالم المحيط بك وتساعد أيضاً هذه الأصوات في زيادة التركيز والتخلص من الصداع.

تحميل للأندرويد - للآي او اس



5 تطبيق Calm


تطبيق تأمل يجمع بين الموسيقي والأصوات الهادئة وصور الطبيعة التي تساعد على الأسترخاء ويتيح التطبيق تمارين إسترخاء مختلفة تساعد المستخدم على التخلص من التوتر والضغط العصبي وتزيد من التركيز والقدرة على النوم ويتوفر أيضاً برامج لتحسين المزاج العام على المستوي البعيد.

تحميل للأندرويد - للآي او اس

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016