-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سارع وحمل التطبيق الخاص بموقع phonemonitor الجديد للتجسس على أي هاتف أندرويد وأيفون

كما عودنا لكم دائما على مدونة دليلك التقني نقدم لكم من الحين للآخر تطبيقات ومواقع رهيبة جداً ومفيدة في حياتكم اليومية وفي نفس الموضع ستتعرف اليوم على أفضل طريقة لمراقبة أي شخص أو التجسس عليه من هاتفه الذكي وستصدقني ستفيدك الطريقة بشكل رهيب.

موقع phonemonitor وهو عبارة عن خدمة مراقبة ، فكرة هذا الموقع هو أنه يسمح لك بمتابعة اي شخص سواء كان ولدك أو أخوك أو حتى صديقك وذالك من خلال التعرف على مكان تواجده في أوقات مختلفة بالإضافة إلى الإطلاع على رسائله والمكالماته ، أول شيء ستقوم بالدخول للموقع الذي ستجده أسفل هذه التدوينة هنا يجب عليك أن تختار فبطبيعة الحال هذه الخدمة ليست مجانية فهي مدفوعة ويمكنك أيضاً تجربتها من خلال خدمة demo إن أردت فقط تجربة الموقع أدخل إلى خاصية الdemo كما هو موضح في الصورة التالية.

عند الولوج للموقع سيتوجب عليك فتح حساب خاص بك بإيميلك الخاص وتفعيله من خلال حسابك الشخصي بشكل إعتيادي.

أول ما تدخل الحساب سيطلب منك أولا أن تفتح حساب خاص للشخص الذي تريد مراقبته وهو ليس بالأمر الصعب فقط إختر الإسم والعمر ونوع الهاتف هل الهاتف أندرويد أو أيفون.

بعدها عليك تحميل تطبيق الموقع على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته وذالك من خلال الرابط الذي ستجده أسفل هذه التدوينة ويفضل إستعمال الهاتف في هذه المرحلة.
أول ما تثبت التطبيق ستقوم بفتحه ثم ستضغط على Grant.

هناك ستسمح للهاتف بالحصول على جميع المزايا وخواص الإتصال كمشاهدة المكالمات والرسائل وغيرها من هاته الأمور لكي تحصل عليها لاحقاً في الموقع. هاته المرحلة سيقوم بها التطبيق بشكل أوتوماتيكي ثم سنمر للمرحلة الأخيرة والذي سنختار هنا الخيار الأول لكي يقوم هنا بحذف أيقونة التطبيق من قائمة التطبيقات بحيث بعد الخروج من التطبيق لن تجد الأيقونة الخاصة به لكي نمع الشخص من معرفة أننا نراقبه من تطبيقٍ معين ثم بعدها سنعود للموقع ونضغط على Continue لنوافق الإتصال بالهاتف.

أول ما تدخل الصفحة ستجد حالة الإتصال بالهاتف ومعلومات حوله بالإضافة إلى صفحة المكالمات الرسائل الصور الخاصة بالهاتف وغيرها ، يعني ستحصل على كل شيء متوفر في هذا الهاتف الذي نقوم بمراقبته ، حتى معرفة مكان التواجد بالإضافة إلى الأماكن التي زارها هذا الشخص.

الموقع يحتوى على العديد من الأشياء المفيدة ستكتشفها بنفسك من خلال تجربة هاته الخدمة.
رابط الموقع : fonemonitor

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016