-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل لعبة Pigeon Pop الجديدة والمجنونة مهكرة وعادية للأندرويد والأيفون

إنتشرت لعبة جديدة كالناشر في الهشيم على متجر جوجل بلاي وآب ستور تحت إسم pigeon pop وحققت شهرة رهيبة في يوم واحد فقط ، هذه اللعبة الفيروسية قد تجعلك تكسر جهازك الخلوي ، نعم يا صديقي ما أقوله صحيح.

فكرة هذه لعبة pigeon pop بسيطة وفي نفس الوقت صعبة نوعاً ما ، حيث عليك أن تتحكم بالطائر الراقص وقد تبدوا لك للوهلة الأولي أنها سهلة وبسيطة لكنها صعبة جداً فهناك أشخاص قاموا بكسر هواتفهم بسبب هذا اللعبة الجنونية للغاية وكذالك بإمكانك إختيار نوع الطائر الذي ترغب باللعب به مثل الببغا وغيرها.

وتحتوي هذه اللعبة أكثر من 100 مستوى صعب وسأقدم لكم يا متابعي دليلك التقني الأعزاء نسختين من هذه اللعبة المجانية والمهكرة ، المهكرة من أجل عدم كسر هاتفك في حال شعرت بالغضب من اللعبة المجانية هههه.


مميزات النسخة المهكرة


  1. خالية تماما  من الإعلانات بمختلف اشكالها
  2. جميع المستويات مفتوحة في اللعبة و تعمل بدون مشاكل
  3. تحتوي على الكثيير من الأموال التي لا تنتهي

رابط تحميل النسخة المهكرة للأندرويد : pigeon pop
رابط تحميل اللعبة العادية : للأندرويد أو للأيفون

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016