-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تعرف على افضل 3 خدع على الأندرويد سوف تفيدك حقا و تسهل عليك حياتك

يتوفر نظام الأندرويد  على العديد من الخدع والحيل التي تجعل هاتفك افضل عند استخدامها، لكن اغلبية الاشخاص الذين يمتلكون هواتف  اوندرويد يجهلون امرها، لذا احببت ان اشارك معكم هذه التدوينة التي سأعرفكم من خلالها على 3 خدع قد تسمعها لأول مرة والتي ستفيدك كثيرا إن كان لديك جهاز أندرويد..
C:\Users\MAROUANE\Desktop\Untitled-1 (1) (1).png
خلفية سوداء
C:\Users\MAROUANE\Desktop\Untitled-1.png
الكثير من الاشخاص يجهلون ان خلفية جهاز الأندرويد مهمة جدا ، حيث ان لم تكن تعلم بان الخلفية الموجودة بهاتفك بها مجموعة متنوعة من الألوان فهي تستهلك من البطارية أكثر من خلفية يوجد بها لون واحد عادي، و أحسن خلفية يمكن أن تخصصها لجهازك الأندرويد هي الخلفية السوداء ويمكنك الاستعانة بتطبيق Black Wallpaer المتوفر مجانا على غوغل بلاي حيث يحتوي هذا التطبيق على عشرات الخلفيات قم بتحميل واحدة و إجعلها كخلفية بجهازك و سوف تلاحظ الفرق الكبير .
تعطيل التأثيرات
C:\Users\MAROUANE\Desktop\Untitled-1 (1).png
تحتوي هواتف الاندرويد على مجموعة من التأثيرات الخاصة بالإنتقال بين التطبيقات ، وعندما سوف تقوم بتعطيل هذه التأثيرات سوف تحصل على سرعة أكبر من المعتاد في الانتقال بين التطبيقات .. و اذا اردت القيام بذلك كل ما عليك القيام به هو التوجه الى اعدادات المطور واذا كان هاتفك لا يضم هذه الاعدادات فيمكنك تفعيلها عبر التوجه مباشرة إلى إعدادات الجهاز ثم ابحث عن حول الجهاز و قف عند رقم الإصدار و قم بالضغط عليه ضغطات متالية إلى أن يتم تفعيل وضع المطور ، بعد ذلك قم بالولوج إلى هذا الأخير بعد تفعيله و قم بتعطيل جميع التأثيرات كما يظهر في الصورة اعلاه.
العثور على مكان الهاتف
C:\Users\MAROUANE\Desktop\Untitled-1 (2).png
إذا كنت تجد صعوبة في العثور على هاتفك فبإمكانك إجاد مكانه بسرعة ، فكل ما عليك القيام به هو الولوج إلى الرابط الموجود ادناه و تقوم بإدخال نفس الحساب الذي هو على جهازك الأندرويد و ستجد مكان هاتفك ولكن يجب ان يكون الهاتف متصل بالإنترنت من أجل توصيل شركة جوجل بالبيانات.
رابط العثور على مكان الهاتف

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016