-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

فضيحة انقطاع الأنترنت في موريتانيا ،تعرف على السبب قبل الجميع !؟

شهدت خدمات الأنترنت في موريتانيا خلال ال24 ساعة الماضية اضطرابات ملحوظة جدا، فحينا ترجع الأنترنت و احيانا أخرى تنقطع لساعات طويلة ،عمليا لم تقدم شركات الاتصالات أسبابا مقنعة الانقطاع النت المفاجئ لكن اكتفت فقط بإرسال رسائل التماسية لمستخدميها الذين لم يجدوا بدا من القبول.
سبب انقطاع الأنترنت في موريتانيا(موريتل ماتل شنقيتل)

صدقا لم يتم التطرق للسبب سواء على الصعيد الإخباري او التلفزي، و فيما يخص السبب فتقول مصادر مطلعة أن سبب انقطاع الأنترنت في موريتانيا هو أن أحد الكابلات البحرية التي توصل الأنترنت لموريتانيا أصابه عطل مما جعل الأنترنت ينقطع بشكل مفاجيء .
و في الجانب المشرق، سيتم إطلاق شبكة الجيل الرابع في هذا العام حسب ما تم الإعلان،بحسب رأيك هل تعتقد أن إضافة خدمات 4G في موريتانيا سيكون ذا جدوائية ؟

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016