-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل لعبة صانع قصص فتيات القوة للأندرويد مجاناً | صانع قصص فتيات القوة

من خلال لعبة صانع قصص فتيات القوة ستطلق العنان لخيالك مع فتيات القوة وتنطلقوا في مغامرة لا مثيل لها وأنت من سيحدد كيف ستكون ، هل ستتمكن الفتيات من هزيمة موجو جوجو مرّة أخرى، أم سوف ينتقم هو منهن؟.
صانع قصص فتيات القوة

حيث ستقوم بتحديد الشخصية المفضلة لديك من فتيات القوة سواءاً بلوسوم أو .... وتقوم بتحريكهم عبر تقتية الرسوم المتحركة وإضافة صوتك والمؤثرات الصوتية والحركات الشخصية وغيرها.
ويتوفر اللعبة على عدة لغات وهي كتالي : الإنجليزية, الفرنسة, الألمانية, الإيطالية, البولندية, الإسبانية, الروسية, التركية, العربية, السويدية, الدنماركية والهولندية ، النتيجة النهائية ستكون عبارة عن قصة أو مغامرة رائعة ومميّزة من إبداعك الخاص وبإمكانك حفظها على هاتفك وستدهش أصدقاءك وعائلتك عندما يشاهدوها.
صور من اللعبة
تحميل لعبة صانع قصص فتيات القوة

تحميل صانع قصص قتيات القوة 

فتيات القوة

صانع فتيات القوة


رابط تحميل اللعبة : صانع قصص فتيات القوة

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016