-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

افضل تطبيق للتجسس على واتساب اي شخص من رقمه الهاتفي | تجسس واتساب

يظن كثير من الناس ان التجسس على الواتساب صعب او مستحيل حسب وجهة نظرهم ، بالفعل توجد عدة تطبيقات للتجسس على الواتساب من الرقم الهاتفي ، وعمليا هاته التطبيقات تمكننا بشكل عام من مراقبة الواتساب ، و لعل ابرزها هو تطبيق  pro whatsagent for whatsapp الذي سيكون موضوع هاته التدوينة.
تجسس على الواتساب

السؤال الذي بخطر في بالك ما هو تطبيق  pro whatsagent for whatsapp؟ ، حسناً ، هذا التطبيق رائد في مجال التجسس على الواتس اب و مراقبته و على ما اعتقد فقد ظهر في الشهر السادس من عام 2017 و كنا السباقين في شرحه ، و في الحقيقة فإن هذا التطبيق اكثر من رائع و يؤدي عمله على اكمل وجه لكن ما يعيبه فقط هو كونه يطلب اشتراكات شهرية أو اسبوعية.

كيفية التجسس على الواتساب؟
بإستخدام لتطبيق   pro whatsagent ستتمكن من التجسس على الواتس اب بكل اريحية و هنا التجسس لا نقصد به اختراق الواتساب بل نقصد مراقبة نشاطات الأشخاص و الأصدقاء مثل متى كانت آخر ظهور وكم ساعة أو دقيقة قضاها على الواتساب ويقدم لك التطبيق رسم بياني لتحركاته على الواتساب.
افضل تطبيق للتجسس على الواتساب

شرح طريقة استخدام تطبيقpro  whatsagent :
اذا اردنا الحديث عن طريقة استخدام تطبيق whatsagent فيمكننا القول انها اسهل من شرب الماء ، أول ما تحمل التطبيق من الرابط الذي تجده اسفل التدوينة تقوم بفتحه و سيطلب منك الموافقة على شروط الإستخدام ، ففط اضغط على agree.
كيف تتجسس على الواتساب

بعدما توافق على شروط إستخدام التطبيق ستظهر معك صفحة  تضم خانتين ، تقوم بكتابة إسم الشخص الذي ترغب بالتجسس عليه في الخانة الأولى ورقم هاتفه في الخانة الثانية وبعدها تصغط على Foloow كما هو موضح أمامك في الصورة أعلاه صديقي.
هل التجسس على الواتساب ممكن

عند الإنتهاء من القيام بهذه العميلة سيبدأ التطبيق تلقائياً بمراقبة ذاك الشخص الذي أضفت رقم هاتفه في الصفحة الأولى وسيقوم التطبيق بإرسال لك إشعار عندما يكون الشخص متصل أو عندما يكون غير متصل وكذالك يعطيك رسم بياني لنشاطاته.
طريقة التجسس على الواتساب

الشيء المؤسف هو أن التطبيق يمنح لك 24 ساعة فقط من التجربة المجانية وبعد إنقضاء هذه المدة عليك الإشتراك في خطته ، لكني وجدت حيلة رائعة مكنني من إستخدامه مرة أخرى حتى إنتهاء المدة التجريبية ، فقط توجه للإعدادات ثم إلى التطبيقات أو مدير التطبيقات ثم ابحث عن تطبيق whatsagent وإعمل له مسح ، والآن قم بفتحه وضع رقم الضخية وإستمتع بالخدمة مجاناً.
رابط تحميل التطبيق : Pro whatsagen 2019

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016