-->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تعرف على افضل موقع لتحميل الألعاب المهكرة على جهازك الأندرويد بالمجان

اذا كنت من بين الاشخاص الذين يحبون تحميل الألعاب المهكرة ،فهذه التدوينة ستنال اعجابك بكل تأكيد ،حيث سأعرفك من خلال هذه التدوينة على افضل موقع يمكنك من خلاله الحصول على الاف  الألعاب المهكرة لأجهزة الأندرويد بالمجان.
C:\Users\MAROUANE\Desktop\5 العاب أندرويد لهذا الاسبوع أنصحك بتجربتها.png
الموقع يدعى  iHackedit وهو عبارة عن مكتبة ضخمة تضم الاف الالعاب المهكرة مع اخر التحديثات الخاصة ،وطريقة استعمال الموقع فهي ابسط مما تتصور حيث ما عليك القيام به هو الولوج إلى الموقع من خلال الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة، والبحث عن اسم اللعبة التي تريد واختيار الاصدار الذي تحب.
C:\Users\MAROUANE\Desktop\a.png
بعد اختيارك اللعبة التي تود تحميلها تقوم بالضغط على الـ Mirror واختيار مركز الرفع الذي تود التحميل منه ،كما انصحك باختيار موقع  zippyshare حيث يمتاز هذا الموقع بسرعة التحميل وسهولته حيث يكفيك ان تنقر فقط على Download وسيتم بدأ عملية تحميل التطبيق مباشرة و تقوم بعد ذلك بتثبيت اللعبة بكل بساطة .
C:\Users\MAROUANE\Desktop\BBBBBB.png
جدير بالذكر ان جميع الالعاب المتواجدة بالموقع مرفوقة مع الداتا الخاصة بها ،وطريقة تثبيتها سهلة حيث ما عليك القيام به هو نقل الداتا الى ملف OBB المتواجد بداخل مجلد   ANDROID،وعند ولوجك للعبة ستلاحظ انه يمكنك شراء أي شيئ بها و فتج جميع العراقيل بسهولة.
رابط الموقع : iHackedit

عن الكاتب

Ait Ahmed Abdenour ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

قرون التكنولوجيا

2016